المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف نورتي موضوعي يابه *_* اعترف نور نورك مؤنس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنه الفردوس اعترف نور نورك مؤنس أعترف أدري أدري.
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف أدري أدري. اعترف خف علينا بس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنه الفردوس اعترف خف علينا بس أعترف ما أقدر صراحه...
قوانين المنتدى