المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف خفي علينا أحيدك زعوله وحساسه.هاها اعترف تغيرت لو لازلت على حالي كنت مايته قهر من زمان من الي اشوفه من هالدنيا نعم ان اه من دنيا اشبعتني ضربا دون لمسي
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف تغيرت لو لازلت على حالي كنت مايته قهر من زمان من الي اشوفه من هالدنيا نعم ان اه من دنيا اشبعتني ضربا دون لمسي اعترف ههههه خفي علينا بس راعيه آه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى