المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف تغيرت لو لازلت على حالي كنت مايته قهر من زمان من الي اشوفه من هالدنيا نعم ان اه من دنيا اشبعتني ضربا دون لمسي اعترف ههههه خفي علينا بس راعيه آه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى