المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح أعترف ما أوافقك بهذه العبارة أعترف الأمر راجع إليك.
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى