المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤ رصاصه روسيه ❤ اعترف مسساء الخير أعترف أمسيتي خيرآ يابه نورتي موضوعي .
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف أمسيتي خيرآ يابه نورتي موضوعي . اعترف النور نوري شكرا مؤنس
لَستُ ﭑفّضل مِن ﭑבـد ، وَلَستُ ﭑقلّ مِن ﭑבـد ، وَلستُ كَ ﭑيّ ﭑבـد .. ! عالمي حيث لا مثيل له !! http://omaniaa.co/showthread.php?t=61607 خلك صريح .. https://go0og.sarahah.com/
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤ رصاصه روسيه ❤ اعترف النور نوري شكرا مؤنس أعترف أدري أدري بس حبيت أذكرك عفوآ ل شكرآ ^_*
قوانين المنتدى