السلام عليكم ••نور•• انتقاااء راااائع جدآ حماك الخالق
•••
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد السلام عليكم ••نور•• انتقاااء راااائع جدآ حماك الخالق
غضبك تجاه أي حدث لن يغير أي شيء ! بل سيغيّر ملاَمحك فقط ، ويجعلك أقل جمالاً " اِضحك گلما استطعت / ف ٱلضحِك دواءٌ رخيص
قوانين المنتدى