اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
وتر بروف حلوات
بس احس ح العين داخل متعبات

اشتريت ابيض وتر بروف عشان داخل من تحت اكحلبه واتعبني
اعترف
لا شو ابيض ..
ما يعجبني الابيض استخدم اسود بس ..
ماركه ميبيلين افضل شي ونفس الشي فوريفر ..