المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح وتر بروف حلوات بس احس ح العين داخل متعبات اشتريت ابيض وتر بروف عشان داخل من تحت اكحلبه واتعبني اعترف لا شو ابيض .. ما يعجبني الابيض استخدم اسود بس .. ماركه ميبيلين افضل شي ونفس الشي فوريفر ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى