المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف نوبه انا كنت كذا بس من قريت موضوعها قلت اشتري ابيض اجرب وجربته مره وحده انا عيوني ما صغار كبار يعني ما يحتاج صح؟؟؟ اعترف لا ما يحتاج عاد شكلك بيخوف لما تكبريهم زياده هههه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى