اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
اعترف
نوبه انا كنت كذا
بس من قريت موضوعها
قلت اشتري ابيض اجرب
وجربته مره وحده
انا عيوني ما صغار كبار
يعني ما يحتاج صح؟؟؟
اعترف
لا ما يحتاج عاد شكلك بيخوف لما تكبريهم زياده هههه