المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف هلا حسوس ونواره شخباركن ؟ حسوس كيف الصداع الحين ؟ اعترف الحمدلله احسن هذا بسبب الحراره والشمس تتعبني واجد
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى