المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف ما تشوفي شر ان شاء الله .. طيب لا تطلعي فالشمس .. انا الحمد لله احسن ^^ اعترف مو اسوي مضطره اطلع
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى