المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره ياااا عمري عليه زين ما مات .. بس ليش الشرطة ما سوت شي بخصوص هالموضوع ..؟!! لو انا مكان الأم كان كفختها تكفيخ مو بس اكتفي بنشر الصور .. التكفيخ شوي بحقها....لاتكوني رقيقه واجد
* مَنْ يتَجرّأ يَنتَصِر * * كِثْرة الضَجيجْ تُفْقِد السّمعْ *
قوانين المنتدى