المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف سلامتك اختي ما تشوفي شر. اعترف الله يسلمك يارب
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى