اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر مشاهدة المشاركة
واحنا نقول

صباح الخير
صباح السعد والفرحة
صباح الورد على كل البشر اجمع

صباحك بيلسان استاذ
وتستاهل الخير
هذا قليل بحقك ومهما فعلنا وسوينا ما نوفيق حقك

الله يرزقك الصحة والعافية
تحياتي لك
اسطوره
تسلمي والله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني
طابت مساءاتك