المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف يعني هالموضوع بيغلق من يوصل 2000 صفحه. اها ما حد يفتح غيرك علامة مسجلة بإسمك لاه اخوي
http://play.google.com/store/apps/de...revanen.athkar
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الوهيبي اها ما حد يفتح غيرك علامة مسجلة بإسمك لاه اخوي أعترف لا عاد دور اموره.
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
حياكم الله
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى