- " قفى يقول: الزّمن هاذي محاصيله ، و أنا على وضع يُحرجني و يؤسفني . واقف بنصف الطّريق و ما معي حيلة ، و الله .. للحين مدري وش موقّفني ! "
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى