المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص أغني لو ان النار بأقصى الحشا تزداد ولو أن العيون من أزرق الدمع محمره أسلي خفوقي بالقصايد كما المعتاد لو اني سهير العين والكبد محتره الله الله عليك يا ذوق شيله جدا رااائعه يعطيك الله العافيه ويسلم ذووقك " تستحق النجوم الخمس " يسلمووو حبيبتي اسعدني تواجدك ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى