اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
احسك اغلى عناويني .. عطيتها الحب بيديها
لان معي دايم وفيني .. قربك لروحي يكفيها

صوتك وحسك يصحيني .. على الوتر حس ماضيها
حبك فقلبي يكفيني .. محبت(ن) ما أوفيها

الله الله شيله راااائعه جدا ..
انتقاااء راااقي استاااذ رااايق ..
يسلم الذوووق ويعطيك العااافية ..
امووره
تسلمي والله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني
طابت مساءاتك