المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح و ع حسب كيف ما تريدي تريدي بالنارجيل تريدي بالمكسرات تريدي بالسمسم ِِتريدي نارجيل ومكسرات يتنوع وو تسلمين حسوووس خلاص ارسلي،المقادير والطريقه بالخاص
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل وو تسلمين حسوووس خلاص ارسلي،المقادير والطريقه بالخاص تمتم بعد شوي برسلك 😘😘😘
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى