المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي ملاذي الله جدآ جميل شكرآ قمر .! هيه صح منوره عزيزتي ^^ اهلي تسلمين والله النور بوجودك ربي يخليك
قوانين المنتدى