المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وَدَقْ ماشاءالله جدا مبدعه انا اذا طبخت احسني ما اتقن الطبخه ولزم ماماتي تكون عندي تشرف علي هههه تسلم الايادي يعطيك العافيه يسلمووا حبوووبه ع تعليقك الجمييل.... بس اعطي روحك الدافع الايجابي انك بتنجزي اي طبخه 10/10 ورااح تضبطين كل شيء بإذن الله... يسلمك ربي من العناااء خيتوو... الله يحفظككك...
•••
قوانين المنتدى