المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، قصيده جميله كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً تستحق آلنجوم آلخمس !
قوانين المنتدى