المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس رائعة ،،، يعطيك العافية عزيزتي وبارك الله فيك ألف شكرر خيتي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى