المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء العبري صباح يوم الاحد .. من شبعت لعيان يت تصبح هههههه
تقمص دور الأعمى .. عندما أرى زلة شخص لا أودُّ خسارته .. أؤمن أن الأخطاء لا تُنقص الود لكنها تبني الحواجز 💜🍃
قوانين المنتدى