المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح مرام المرة الجاية خليوه شهر يستاهل ههههههه ايوا ياخذله فترة نقاهه
____الحمد لله _____
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى