المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريثَ اَلعزَ واموووه ههه ولك بالمثل احساس هههههههههههه امين اموره
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى