، قصيده جميله كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، قصيده جميله كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! هلا فيك الشيخة تسلمين عزيزتي ويعافيك ربي ألف شكر لك..
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى