المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد السلام عليكم... انتقاااء جميييل جدآ سيدتي... دمت بخير وسرور...
غضبك تجاه أي حدث لن يغير أي شيء ! بل سيغيّر ملاَمحك فقط ، ويجعلك أقل جمالاً " اِضحك گلما استطعت / ف ٱلضحِك دواءٌ رخيص
قوانين المنتدى