المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمآدِيهہ ! - شيلةة جميلةة جدآ ؛ يعطيج آلله آلعآفية ء أسعدني مرورككء .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى