نص رائع الشيخة كلك ذوق...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر البلوش نص رائع الشيخة كلك ذوق... شاكره مرورك عزيزتي '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى