المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك تناهيد .. شيله رائعه وعذبه الله عليك الله الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت صباحاتك .. هلا بك أستاذي شكرا لتواجدك وبصمتك هنا
أمُي وأبوي > لقبُورهم يارب رحمه ونُور / [..كُلنا لله راجعون،اللهم ارحمني يوم ﻻ يُسمـع لقلـبي نبـض..]
قوانين المنتدى