اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

بورك فيك ما اصابنا شيء الابذنب
ولا رفع الا بتوبه

نستغفرالله العظيم من كل ذنب ونتوب إليه

جزاك الله الجناان
اسعدك الرحمن اخت تباشير
جزيل الشكر على مرورك العطر ..وفقك الرحمن