اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاند977 مشاهدة المشاركة
جيته وكلي تعاسه والحزن يملي جفوني
والفكر يحوي سؤال (ن) هزني عقب الثبوت




قلتله: لو افترقنا وشهو تسوي بدوني؟!
ناظر بعيني وجاوب: (لو تفارقنا أموت)



قلت في قلبي: يصير وكم مضى حب (ن) جنوني
حب قيس وحب عنتر بالزمان اللي يفوت!



نواره ابدعتي اختي ابيات ولا اروع يعطيك الف عفيه ياذوووق
كل الشكر لك اخوي اسعدني مرورك


ربي يعطيك العافيه