- اغيب يعني بغير جو .. و اروق من باب حب الهدوء وكسر روتيني / ويردني قلبي الماخوذ متشوق للي وجوده عن العالم يكفيني
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى