قصيده رائعه =)
_ ماا نلتفت لـَ ( الكلامّ )الليّ يجيِ فيناا نفوســــناا عن كلام الناسّ مرتفعه !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العود الازرق قصيده رائعه =) كل الشكر لج غاليتي اسعدني مرورج ربي يعطيج العافيه
- اللهم اغفر لى و لوالدى, و لأصحاب الحقوق على, و لمن لهم فضل على , و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.
قوانين المنتدى