المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصممت هيبةة كلمات رائعه.. اسلوب طرحها راقي .. سلمتي على طرحك واختيارك الرائع ... ألف شكر خيتي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى