جيت انثر احزاني اللي عايشه فيني ..
الله عليك يا روح ..
راااقيه فإختيااارتك ..
شيله جدا عذبه ومرهفه راااقتني ..
يعطيك العااافيه فدووو ..
جيت انثر احزاني اللي عايشه فيني ..
الله عليك يا روح ..
راااقيه فإختيااارتك ..
شيله جدا عذبه ومرهفه راااقتني ..
يعطيك العااافيه فدووو ..
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...