اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
ودي اقابل احساس الحلوه وصديقتها اموره
لانهن حلوات وحبوبات وطيوبات
ياخي نوبه انا ودي اقابلهن ^^