المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العلوي ماشي خلاص داقه معي اليوم ما اريد اشوف احد هاها اصلا لك الشرف انك تقابلني ما أي شخص يقابلني هاها
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى