اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
مساياااا ...❤

ما شااااء الله شي جميل صراحه بس نتمنى طرح الاكلات بعد المغرب
ان شاء الله بنشااارك معكم ^^
لا قبل حبوبة عسب تطبقون الطبخات بإذن الله