امممم بخبركم بأول سحور لنا بما إن اليوم أول رمضان عندنا
كان سحور خفيف عبارة عن: ستربس الدجاج وبطاطس مقلية الجاهزة
طريقة عمل الستربس الدجاج الحار اذا ماتبي تشتريها جاهز
* قطع دجاج متوسطة الحجم او اصغر بشوي
*بهارات ( ملح/ فلفل أسود /فلفل احمر /ليمون /كركم)
*روب
*بيض
*توست او في ناس تحط كورن فلكس
طريقة التحضير:
تطبخين الدجاج بالمقادير المذكور ماعدا التوست والبيض
قرب يستوي الدجاج ضيفي الروب طبعا مايكون في ماي كثير بالطنجرة
بعدين حطيه الدجاج ع البيض يعني دهنيه وبعدها حطيه ع التوست وع القلاية او ع الفرن هم ممكن يستوي ويطلع احلى بالتأكيد
واذا مالك بارض ريحي نفس واشتري هالكيسة اممم





رد مع اقتباس