المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مساياااا ...❤ مسااابقه جدا جميله ومشااااركين ان شاء الله ^^ صباحش خير ؛ سعيدين جدآ بمشآركتك عزيزتي '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى