المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآبرة دام گذا السالفة أنصح البنات في عقد الزواج تشترط اذا انضربت 5 ألاف ريال عن كل گف خلها تنشل يده لما يفكر يضرب ويطيرن فلوسه =| اقتراح جميل صراحه الرجال ما اينحرق فواده الا ع فلوسه كل الشكر لك
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?! أم أبكي على ما ضاع من أمسي?! أم أبكي على دنيا اشبعتني... ضربا دون لمسي?!
قوانين المنتدى