المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدى قابوس المعظم قصيدة رائعه وذائقه أروع. جزيل الشكر ألف شكر أخي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى