اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر مشاهدة المشاركة
هلا فيك استاذي



نص في غاااااااااية الروووووعة

وذااااااائقة سااااااحرة للغااااية



سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي


"نص يستحق النجوم الخمس"
عملاق
تسلم والله
الف شكر لرورك وتعليقك اللي اسعدني
طابت لياليك