المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك شيخة الرواق .. نص جدا رائع لاسيما وانه روحاني الصفه الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت لياليك .. أسعدني مروركك أخي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى