- أسما مع أحساسي السامي ، وأهـوى الأمانـي ... وأعانقها ! ما عندي أغلى مـن أحلامي ، يـارب ... الأحـلام ... حققها !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى