- أعوذ بالله ،، من نفسي و تقصيري و أعوذ بالله من " شيطآن " يغويهآ . عليك يآرب لآ ضآقت " مقآديري " أمآ تزيّن غثآهآ ،، أو تعديهآ
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى