اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توأمة الروح مشاهدة المشاركة
ولا أروعع
مرآ أبدعتي !
I like it
-




آلروعة مرورج أختي ؛
تسلميين ،
كل آلشكر لج ❤ '