المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر احنا قلنا مصنوع من عدة انواع والعباية نوع واحد هو القماش هع هع هع .............
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى