المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنااايا..الروح أفتخر خطفتي على سوق الموالح كله قريب مني لااااه ههههههههه العسل هذا ما جاء على بالي بررررررر خخخخخخ
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى